03-03-2013

يفقد ما يصل إلى 30% من وزن الخضراوات والفواكه بمتاجر Samkaup

تمكنت متاجر Samkaup في جميع أنحاء أيسلندا من كسب رضا العملاء من خلال أنظمتها الإحدى عشر من وحدات ترطيب Condair في نفس الحين الذي تعمل فيه علي تقليل نسبة الوزن المفقودة بشكل كبير.

حققت حلول وحدات الترطيب التي توفرها Condair نجاحًا عظيمًا في متاجر Samkaup. واشترت 10 أنظمة أخرى بعد تجربة الفكرة في أحد المتاجر التابعة لها وتعهدت بشراء نظام جديد سنويًا.

يعمل نظام وحدات ترطيب Condair علي زيادة فترة صلاحية تخزين الفواكه والخضراوات. شهدت متاجر Samkaup انخفاضًا في وزن الفواكه والخضراوات الموجودة داخل منطقة الترطيب وصل إلي أقل من 30% نتيجة للترطيب وهذا ي��د مكسبا اقتصاديًا للشركة.

صرح السيد Gunnar Egill Sigurðsson مدير عمليات البيع بالتجزئة "اشترينا نظام اختبار لمتجرنا في Reykjavik في عام 2010 وتمكنا بفضل حلول الترطيب المقدمة من شركة Condair من تخفيض فقدان وزن الفواكه والخضراوات بنسبة تصل 30%".

بالإضافة إلي المكسب الاقتصادي فإن الزبائن قد لمسوا المجهود المبذول لضمان رطوبة المتجر. وتتضمن المزايا الأخرى استمرارية رطوبة المنتج لمدة أطول، وهناك حاجة أقل بالنسبة للأشكال الأخرى لأنظمة تبريد وتكييف الهواء.

زودت شركة Condair شركة Samkaup بوحدات ترطيب ML Solo تعمل بنظام الرش عالي الضغط وكذلك بمعدات تنقية المياه عن طريق التناضح العكسي. وتوفر وحدة الترطيب ML Solo ترطيب هادئ جدًا فضلاً عن استهلاك الوحدة لطاقة منخفضة وكذلك التحكم المباشر في جو الغرفة.

Back to the News overview

ابدأ رحلتك لزيادة أرباحك اليوم

Complete & submit the form and your local Condair humidity expert will be in touch

أخبار أخرى...